design design
طباعة أرسل إلى صديق

 

 

سوا تختتم سلسلة لقاءات توعوية حول حقوق الأطفال والنساء بالقدس

 

القدس- اختتمت مؤسسة "سوا" ، سلسلة لقاءات توعوية حول حقوق الاطفال والنساء في عدة مناطق بمنطقة القدس، ضمن مشروع" نحو حياة كريمة للقاصرين الفلسطينيين" الممول من سكريتاريا حقوق الانسان والقانون الدولي الانساني.

 

وذكر المستشار القانوني لمؤسسة سوا المحامي جلال خضر ان المشروع يهدف إلى حماية القاصرين الفلسطينيين في القدس الشرقية عن طريق تمكينهم من  معرفة حقوقهم وزيادة وعيهم عنها، ومساعدتهم للسعي للتوجه للقضاء للمطالبة بحقوقهم في حال انتهاكها، والتخفيف من آثار هذه الانتهاكات من خلال توفير خدمة الارشاد النفسي.

 

وأعربت منسقة المشروع هديل عليان أن اللقاءات تناولت عدة مواضيع منها: العنف بشكل عام والعنف الجنسي بشكل خاص، الحقوق الاساسية والحقوق المدنية حقوق القاصرين والنساء في حال تعرضوا لتوقيف او اعتقال، الصدمة واثرها، كما تخللها لقاءات تفريغ تهدف لمساعدة القاصرين والنساء على التعبير عن مشاعرهم بطريقة صحية وسليمة.

 

وعبر المشاركون عن مدى رضاهم وسعادتهم بالمشاركة بهذه اللقاءات التوعوية، ومدى استفادتهم منها على الصعيد الشخصي، ويريدون نقل المعلومات والمعرفة التي حصلوا عليها الى المجتمع كافه، واكدوا على اهمية تنفيذ مثل هذه اللقاءات في كافة مناطق البلاد.

 للأعلى   







 
المزيد

 
البريد الإلكتروني:    
 


جميع الحقوق محفوظة @ 2017