إذا كنت لا تريد لسبب ما أن يرى أي شخص أنك ذهبت إلى sawa.ps، فيمكنك إخفاء زيارتك باتباع الطرق الاتية :

إخفاء زيارتك

يتم حفظ كل ما تفعله على الإنترنت في سجل المتصفح. إذا كنت لا تريد لسبب ما أن يرى أي شخص أنك ذهبت إلى bris.se ، فيمكنك إخفاء زيارتك.

متصفح الانترنت
تحت زر الأدوات ، يوجد خيار حذف سجل الويب ، في هذا المربع انقر على حذف الكل ثم نعم. إذا كانت هناك أشياء معينة فقط تريد حذفها ، مثل الصفحات التي تمت زيارتها مؤخرًا ، فانقر فوق المربع مسح قبل ، وانقر فوق نعم. عند الانتهاء ، انقر فوق إغلاق ، في أسفل اليمين.

ثعلب النار
ضمن أدوات – انتقل إلى مسح البيانات الحساسة … وهناك حدد المربعات ذات الصلة ؛ إذا كان ينطبق فقط على الصفحات التي تمت زيارتها سابقًا ، فسيكون المربع العلوي هو المتابعة بالنقر فوق مسح الآن.

سفاري
في Safari ، يوجد شيء يسمى التصفح الخاص… ، وهو موجود ضمن تحرير. عند تمكين هذه الميزة ، لا تتم إضافة صفحات الويب إلى السجل ولا يتم حفظ أي معلومات أخرى.

ضمن “المحفوظات” ، يمكنك الانتقال إلى “إظهار كل المحفوظات” وهناك انقر بزر الماوس الأيمن وحدد “حذف” على الصفحات التي تريد حذفها. أو يمكنك مسح المحفوظات ضمن المحفوظات ثم حذف كافة الصفحات التي تمت زيارتها.

جوجل كروم
في أداة Google Chrome (المفتاح في أعلى اليمين) ، يوجد عنوان السجل (Ctrl + H) ، حيث يمكنك النقر فوق حذف السجل لهذا اليوم ، ثم القيام بذلك باستخدام موافق. تحت نفس مفتاح الربط ، يوجد أيضًا مسح بيانات البحث … ، حيث تنقر فوق ما تريد حذفه ثم النقر فوق مسح بيانات البحث.

في Google Chrome ، يمكنك أيضًا تصفح وضع التصفح المتخفي (مجهول الهوية ، دون أي أثر) ، مما يعني أن صفحات الويب التي تفتحها والملفات التي تقوم بتنزيلها لم يتم تسجيلها في محفوظات الاستعراض والتنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم حذف جميع ملفات تعريف الارتباط عند إغلاق نافذة التصفح المتخفي. يمكنك التصفح بشكل طبيعي وفي وضع التصفح المتخفي في نفس الوقت باستخدام نوافذ مختلفة. للتصفح بشكل مجهول ، حدد نافذة جديدة للتصفح المتخفي (Ctrl + Shift + N) أسفل مفتاح الربط.

للخدمات الإستشارية تواصل معنا الآن

Skip to content